القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة call of duty vanguard | نسخة جديدة من لعبة كول اوف ديوتى

كول اوف ديوتى فانجارد call of duty vanguard تكشف عن نسختها الجديدة فى 19 اغسطس داخل لعبة Warzone


نسخة جديدة من لعبة كول اوف ديوتى

نسخة جديدة من لعبة call of duty بإسم vanguard مع موعد صدور اللعبة وعرض تشويقى بفيديو قصير.

مقدمة :

كما هو الحال دائمًا ، تقترب علامة تجارية جديدة لمدة 12 شهرًا من لعبة Call of Duty الجديدة تمامًا. كشفت Activision عن اللعبة الخاصة بهم بالقرب من الصدوروالاقتراب من CoD 2021 ، ولكن بطبيعة الحال ، بدأ تسرب الكثير من البيانات ، بما في ذلك إعدادها ، وإصدار Zombies ، وتكامل Warzone.
مع عدم اكتشاف أي شيء رسميًا حتى الآن ، فإن إطلاق Vanguard غامض بقدر ما هو مثير للغاية ، ولكن هذه التسريبات أعطتنا مؤشرًا قويًا لما يمكن توقعه من Call of Duty 2021.
إليك التوقعات الكاملة التي ندركها تقريبًا عن اقتراب Call of Duty: Vanguard.


ميعاد صدور لعبة call of duty vanguard :

قدمت شركة Sledgehammer Games المطورة أن لعبة Call of Duty: Vanguard قد يتم اكتشافها رسميًا داخل لعبة النضال
الملكي الباتل رويال battle royale المستقلة Warzone يوم الخميس ، 19 أغسطس الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ 1:30 مساءً بالتوقيت الشرقي.


عرض تريلر لعبة call of duty vanguard trailer :


وقدم حساب Call of Duty Twitter المعلومات بفيديو قصير. يدور المقطع الذي يبلغ طوله دقيقتان تقريبًا حول بعض ساحات القتال ، مثل المنازل المتداعية والأنهار التي تحاصرها الطائرات ، قبل الكشف عن الوجوه المخبأة داخل الحطام. لم يعد الآن يعتبر في الحال من هم هؤلاء البشر ؛ ومع ذلك ، يظهرفى لعبة cod Vanguard وجه واحد بشكل مريب تمامًا مثل الرئيس السابع والثلاثين للولايات المتحدة ، ريتشارد نيكسون Nixon Richard.



ولمشاهدة شاشة Call of Duty: Vanguard ، يجب تسجيل الدخول إلى Warzone في 19 أغسطس. أولئك الذين يلعبون لعبة battle royale بدءًا من 9:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 12:30 مساءً بالتوقيت الشرقي ، يحصل نفس اليوم على نقاط خبرة مضاعفة ، ونقطة خبرة مزدوجة للأسلحة ، والصراع المزدوج عن طريق تخطي XP. تبدأ شاشة قائمة تشغيل Vanguard بعد ذلك.

بدأت أجزاء مختلفة من Call of Duty: Vanguard في التسريب مقدمًا هذا الشهر ، مثل المراجعات التي تفيد بأن اللعبة يمكن أن يكون لها فحص ألفا وفتح تجريبي للعبة vanguard gameplay ، مع وصول لعبة كول اوف ديوتى فينقارد الى لاعبي البلايستيشن PlayStation مبكرًا.

Call of Duty: Vanguard ستشحن اللاعبين مرة أخرى إلى الحرب العالمية الثانية ومن المتوقع إطلاقها في 5 نوفمبر.


خرائط CALL OF DUTY VANGUARD WARZONE :


كما تم الإعلان عن VGC لأول مرة ، سيتزامن إطلاق Call of Duty Vanguard مع خريطة Warzone الشخصية ، بهدف رؤية انتقال الترفيه battle royale إلى بيئة الحرب العالمية الثانية.

لقد كان لدى Sledgehammer وقتًا إضافيًا طويلاً لتجميعه من أجل روابط Warzone من Vanguard مقارنةً بالحرب الباردة في Black Ops في العام الماضي ، ونحن ندرك أنه يحتوي على كمية كبيرة من المحتوى المتعمد للعبة battle royale.

يتكون ذلك من خريطة Warzone جديدة تمامًا - أكبر وأقصى جرأة في السلسلة حتى الآن - هذه المرة متعمدة لتتزامن مع اصدار اللعبة في وقت واحد بعد أشهر.


مشاكل شركة Activision Blizzard :



شركة اكتفيشن بليزرد Activision Blizzard متورطة في قضية تحرش جنسي مستمرة تم رفعها بمساعدة استخدام إدارة كاليفورنيا للتوظيف العادل والإسكان. وتتهم الدعوى ، التي تم رفعها في يوليو / تموز ، الشركة بتشجيع ثقافة فرعية متحيزة ضد المرأة وتمييزها ، حيث يُقال إن السيدات ، والسيدات الملونات على وجه الخصوص ، يحصلن على أجر أقل بكثير ويتعرضن لمضايقات كبيرة.

رغم ذلك لم يكن عائقا لهم لإصدار اللعبة ، والكشف reveal عن vanguard وميعاد إطلاقها.

خاتمة:


إن شاء الله سوف يكون فى الموقع نيموتك nemoteck قسم خاص بأخبار الالعاب محدث بإستمرار وماهو جديد بالنسبة للجيمز وحل مشاكل تشغيل الالعاب .وأخبار call of duty news 2021 وتقديم العرض الترويجى call of duty vanguard teaser trailer وكذلك طور الزمبى vanguard zombies او حتى القتال الملكى او ما يسمى بالباتل رويال call of duty warzone



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إالا أنت أستغفرك وأتوب اليك

اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما ً يا ارحم الراحمين ..


قال عليه الصلاة والسلام :
*" من دعا إلى هدى ، كان له من الأجر مثل أجور من ا تبعه ،
لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا) رواه مسلم .
ــــــــــــــــــــــــــــــ­­ـــــــــــــــــــــــــــــ­ـ­ـــــــــــــــــــــــــ
اللهم إجعلها صدقة جارية لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات ولمن اعاننا على نشرها..اللهم امين
ــــــــــــــــــــــــــــــ­­ـــــــــــــــــــــــــــــ­ـ­ـــــــــــــــــــــــ
وتذكروا حديث
الرسول ? (( الدال على الخير كفاعله )) .













تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق