القائمة الرئيسية

الصفحات

المسلسل الكوري لعبة الحبار squid game فى سطور

نبذة فى سطور عن المسلسل الكوري لعبة الحبار squid game 


المسلسل الكوري لعبة الحبار squid game فى سطور


مقدمة:

لعبة الحبار الكورى squid game مسلسل كورى جنوبى (بالكورية: 오징어 게임 ؛ رر: Ojing-eo Geim).

  شغل اذهان عدد كبير جدا من مشاهدى ومتابعى الدراما حول العالم. وهو من مسلسلات النجاة والاثارة. من تأليف الكاتب والمخرج هوانج دونج هيوك. والتى تدور احداثه حول لعبة البقاء على قيد الحياة. والذى يفوز بها له جائزة قيمة بقيمة 45.6 مليار وون كوري  جنوبى تبدء بعدد متسابقين  456 متسابق.

فكرة متصدرة لعبة الحبار squid game:

مسلسل لعبة الحبار squid game فى الصدارة واستطاع المسلسل الكوري لعبة الحبار squid game فى أقل من شهر يتصدر من خلالها قائمة المتابعين. فى اكثر من تسعين دولة على شبكة النتفلكس Netfilx ومن بينهم مصر. مما أثار مسلسل  لعبة game الحبار squid جدلاً كبيرًا. بعد مشاهدة وتحميل حلقات الموسم الأول يصعد مسلسل game squid  فى ايام قليلة من عرضه متصدرا التريند والأكثر بحثا على منصة نتفليكس netflix اون لاين. ويعرض المسلسل الاكشن والمغامرة الكوري  squid game لعبة الحبار بجودة عالية hd و مترجمة لعدة لغات منها اللغة العربية ( مشاهدة الحلقات مترجمة من مسلسل لعبة الحبار بالعربى على مواقع كثيرة منها موقع نت فلكس ).

 نبذة من حلقات و أحداث مسلسل لعبة الحبار squid game:



مختصر الحلقات من مسلسل squid game لعبة الحبار فى سطور تبداء  "بالاشارة الحمراء". من رجل غريب يعرض مبلغ من المال الضخم. نظير المشاركة فى لعبة الحبار على رجل يعانى الفقر فى حياته وقد بلغ الاربعين من عمره. ليبدء "الجحيم" فى الحلقة الثانية بقتل نصف اللاعبيين ليظهر لنا. "الرجل ذو المظلة" فى الحلقة الثالثة من squid game متسلل بين الرجال المقنعين مستعدا للعبة الثانية ويبدء التحالفات واختيار قرص من حلوى العسل ليشكل بها نهاية اللعبة ينجح فيها رجل المظلة. ويبدأ " تمسك الفريق " ويكمن فى مساعدة اللاعب 111 فريقه وحمايته من العصابات لتنتهى الحلقة الرابعة. ب " عالم عادل " من يفوز في لعبة شد الحبل ومعرفة المؤامرة وتصفية فريق المقنعين وكشف اللعبة game المخطط لها منذ أكثر من 30 عاما. والى " غانبو " مراقبة وتسوية فى لعبة الكحة ومشاركة القصص الحزينة ومعرفة الرجل الاخير. وننتقل الى " شخصيات هامة" تصل  الى المنشأة المقامرون فيها مع الترحيب من المقنع لتنتهى  الحلقة بنجاح اللاعبيين. وهنا يكشف" القائد " المقنع عن هويته بعد مطاردة جون_هو  ومحاصرته. ولكنه " يوم حظ " عنوان الحلقة الاخيرة واللعبة السادسة لعبة الحبار squid game المواجهة الاخيرة وفيها  دفاع وهجوم وفوز  ومعرفة مبتكر اللعبة والعقل المدبر لها وبذلك  تحسم لعبة الحبّار squid game الصراع والفائز.

مراتب مسلسل لعبة الحبار squid game:

يصبح مسلسل لعبة squid game الحبار أول مسلسل كورى تصدر المرتبة الاولى فى الولايات المتحدة. مع أفضل عشرة برامج تلفزيونية على نتفلكس netflix . مع تحقيقه من مجمع المراجعات على درجات عالية بمتوسط تقييم 8.5 من 10. وذلك نجحت الدراما الكورية مع مسلسل لعبة الحبار squid game أن تقدم عمل رائع من الاكشن والمغامرات.

squid game الموسم الثانى لم يقرر بعد:

نفت شبكة نتفلكس العمل على تصوير الجزء الثانى من مسلسل لعبة الحبّار squid game. ونافية أيضا ما طرح من أفكار حول المتسابق رقم واحد هو والد بطل مسلسل  لعبة الحبار game squid.

 مشاهدة و تحميل مسلسل لعبة الحبار squid game:

 متاح عرض ومشاهدة squid game لعبة الحبار والحلقة مباشرة اون لاين  online من موسم  الحبّار على نتفليكس. و الحلقة مترجمة ذات جودة hd بالعربى مع كامل الحلقات مترجمة  كاملة من المسلسل. والذى يعتبر من أفضل و أنجح  المسلسلات العالمية فى الدراما الكورية و الأكثر مشاهدة. و حظي المسلسل على الشعبية الكبيرة على نيتفلكس وإنتشار قصته ويعتبرsquid game مسلسل لعبة الحبارالأكثر بحثا على جوجل.


    





تعليقات