القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو نظرة عامة للعبة Battlefield 2042

نظرة عامة بالفيديو للعبة New Battlefield 2042

بالفيديو نظرة عامة للعبة   Battlefield 2042


موعد صدور لعبة Battlefield 2042 مع مزايا اللعبة وتسمية الاصدار ب specialists وعرض فيديو تشويقى للعبة ، فهل انتم متحمسون لتجربة اصدار جديد من لعبة باتل فيلد 2042 ، وعرفة موعد اصدار اللعبة اليكم نظرة عامة لعبة باتل فيلد 2042 نرجوا الاستفادة منها.

مقدمة :

Battlefield 2042 هي لعبة قادمة على الإنترنت من منظور الشخص الاول تطورت من خلال DICE وتم نشرها من خلال Electronic Arts. إنها الدفعة السابعة عشر داخل مجموعة Battlefield وخليفة لعبة Battlefield V لعام 2018 ، ومن المقرر إطلاق اللعبة في 22 أكتوبر 2021 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Series S يمكن أن تكون اللعبة متعددة اللاعبين بشكل أفضل ولم يعد بإمكانها الآن تمييز بحملة يشارك فيها شخص واحد ، كما تأتى غريمتها call of duty vanguard تقريبا من نفس الموعد.

تسمية الاصدار ب Specialists :

أحد الأساليب التي يمكن توجيه حكاية لعبة Battlefield 2042 هو من خلال تسمية Specialists ، الذين يعتبرون كل ممثليهم بالتأكيد واحدًا من بين الفئات العادية في Battlefield. ويعرض مقطع فيديو جديد الخطوط العريضة لما قد تفترضه من Kimble "Irish" Graves ، وهو مهندس متخصص.

والأيرلندي هو بالتأكيد فرد عائد من Battlefield 4 ، حيث حارب كقائد مشاة البحرية للولايات المتحدة. بعد أنشطة تلك اللعبة ، أصبح الأيرلنديون "محظورًا" ، والذين قد يكونوا مرتزقة Battlefield 2042. في مقطع الفيديو الجديد ، قد ترى استخدام الإيرلندي لمجموعة من القدرات ، جنبًا إلى جنب مع الغطاء القابل للنشر والذي يوفر له أمانًا قابلاً للنقل في وقت ما من معركة إطلاق النار.


 مزايا اضافية للعبة Battlefield 2042 :



بالفيديو نظرة عامة للعبة   Battlefield 2042


قد يحصل الأيرلندي أيضًا على إذن لاستخدام جهاز يطلق المقذوفات ، وسيحصل على الميزة المخضرمة. سيوفر له هذا درعًا إضافيًا ويوفر مزايا إضافية للدروع من خلال إسقاط الأعداء. إذا كنت مهتمًا بدراسة اللغة الأيرلندية بشكل أكبر والطريقة التي سيتخذها في قصة اللعبة ، فاختبر مقطع الفيديو التفصيلي الخاص بنا لمقطورة سينمائية تقدم الشخصية.


Battlefield 2042 فيلم قصير عن 









موعد إصدار لعبة Battlefield 2042 :

تصدر لعبة Battlefield 2042 في 22 أكتوبر لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series XS والكمبيوتر الشخصي. يمكن عقد الإصدار التجريبي المفتوح من Battlefield 2042 في سبتمبر ويجب أن يكون متاحًا لنا جميعًا الذين طلبوا اللعبة مسبقًا. نظرة فنية مغلقة هذه الأيام انتهت ، و EA تفكر في حركة قوية في مواجهة اللاعبين الذين يسربون لقطات .

مع نهاية المقالة نرجوا من الله التوفيق ، لو عندكم اى استفسار لا تبخلوا علينا بالتعليقات.

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ومداد كلماته ، وزنة عرشه ، ورضا نفسه.





تعليقات