القائمة الرئيسية

الصفحات

من المرجح صدور Horizon Forbidden West PC على الكمبيوتر ؟

هل يمكن أن يتوفر لعبة "Horizon Forbidden West"على أجهزة الكمبيوتر؟


Horizon Forbidden West


هل يمكن أن يتوفر لعبة "Horizon Forbidden West" على أجهزة الكمبيوتر؟

مع قرب إصدار لعبة "Horizon Forbidden West" على أجهزة الألعاب المنزلية، يتساءل الكثيرون من محبي ألعاب الكمبيوتر عما إذا كانت اللعبة ستتوفر أيضًا على منصة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، يتساءلون عما إذا كانت ستتوفر على متجر Steam الشهير أو متجر Epic Games. هناك بعض المعلومات المتاحة حتى الآن حول تاريخ إصدار لعبة "Horizon Forbidden West" على الكمبيوتر الشخصي.

ما هو تاريخ إصدار لعبة "Horizon Forbidden West" على الكمبيوتر الشخصي؟

تقديريًا، قد يكون تاريخ إصدار لعبة "Horizon Forbidden West" على الكمبيوتر الشخصي في يوليو 2025.

هذا التاريخ المذكور هو تقدير يستند بشكل أساسي على الوقت الذي استغرقه الجزء الأول من اللعبة، "Horizon Zero Dawn"، للوصول إلى الكمبيوتر الشخصي. بالطبع، من الممكن أن يتم إصدار الجزء الثاني من اللعبة في وقت سابق. نحن جميعًا نترقب اللعبة بفارغ الصبر، ولكن هذا التقدير هو المعلومات المتاحة حتى الآن. يجب متابعة المستجدات من Sony، حيث يمكنهم إعلان تاريخ إصدار "Horizon Forbidden West" على الكمبيوتر الشخصي في أي وقت قريب.

2025 هو فترة طويلة لانتظار لعبة، ولذلك ينبغي مراقبة التطورات المستقبلية، حيث قد تعلن شركة Sony عن إصدار اللعبة في وقت مبكر. قد تتخذ Sony أيضًا قرارًا برفع سعر الإصدارات الحصرية على منصات الكمبيوتر الشخصي.

لعبة "Horizon Forbidden West" على Steam؟

من المرجح أن تتوفر لعبة "Horizon Forbidden West" على منصة Steam ومتجر Epic Games في حال تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر. ومن المتوقع أن تكون هاتين المنصتين هما الخياران الرئيسيان لإصدار اللعبة فيهما. ومع ذلك، قد تعتمد هذه القرارات على خطط Sony في المستقبل.

علاوة على ذلك، يمكن لشركة Sony أيضًا أن تقوم بإنشاء منصتها الخاصة لإصدار الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، أو أنها قد تقوم بالتعاقد مع خدمة حالية على تلك المنصات. يجب متابعة تطورات Sony لمعرفة المزيد حول خططها المستقبلية في هذا الصدد.

يرجى ملاحظة أن المعلومات المتوفرة حتى الآن قد تتغير، ومن المهم البقاء على اطلاع بآخر التحديثات والإعلانات الرسمية من Sony بخصوص إصدار لعبة "Horizon Forbidden West" على الكمبيوتر الشخصي والمنصات التي ستتوفر عليها.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات