القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة جهاز نتيندو سويتش | Nintendo Switch OLED

جهاز نتيندو سويتش الجديد اقوال متضاربه عن تجربته | Nintendo Switch OLED



مراجعة جهاز نتيندو سويتش



مراجعة جهاز سويتش النتيندو الجديد Nintendo Switch OLED

  مدونة نيموتك nemoteck تقدم لكم نقلا عن بعض اشهر المراجعين جيمريدر نرجو الاستفادة من المقاله .



هل تستحق شاشة جهاز نتيندو سويتش Nintendo Switch OLED المحسّنة العرض إذا كنت تمتلك Switch بالفعل؟

من بين كلّ أجهزة ومنصّات الألعاب ـ سواء المحمولة باليد أو التقليديّة منها ـ كان نينتندو سويتش (Nintendo Switch) هو ما ساعد شركة Nintendo بعد النتائج المخيّبة للآمال مع جهاز Wii U، ومنذ إطلاق ذلك الأوّل عام 2017، شهدنا طرح عدّة إصدارات منقّحة محسّنة منه للسوق، أضافت تحسينات كعمر البطارية، وقد كان منها أيضًا جهاز Nintendo Switch Lite، الذي صُمّم للاستعمال اليدوي البحت.

لا يزال Nintendo Switch OLED الجديد بعيدًا تمامًا عن تاريخ إصداره في 8 أكتوبر ، لكنني تمكنت من الحصول على بعض الاختبارات العملية المتقدمة باستخدام وحدة التحكم التي تم الإعلان عنها حديثًا. بطبيعة الحال ، كنت حريصًا جدًا على قياسه مقارنةً بـسويتش 2017 Switch الأصلي ومعرفة ما إذا كان الأمر يستحق الترقية.

كما قد تكون سمعت الآن ، خاصةً إذا كنت قد شاهدت ميزة Nintendo Switch OLED vs Nintendo Switch ، فهذه ليست لعبة 4K Nintendo Switch Pro التي يشاع عنها منذ فترة طويلة والتي كان يتوقعها الجميع. في الواقع ، نفت Nintendo مؤخرًا أنها تعمل على مراجعة أخرى للمحول - ولكن مرة أخرى ، لا أتوقع أن تعترف بخلاف ذلك ، لأنه عندئذٍ من سيشتري Nintendo Switch OLED؟ إنه سؤال جيد ، وكنت أسأل نفسي بالتأكيد قبل جلستي العملية. الشيء هو ، حتى بعد اللعب مع شخص ما ، ما زلت غير متأكد تمامًا من الإجابة.

لمجرد اللحاق بك ، يحتوي Nintendo Switch OLED على رصيف مطور بشكل معتدل لتتوافق مع شاشة محسّنة - فهي الآن مزودة بشاشة OLED مقاس 7 بوصات بدلاً من شاشة LED مقاس 6.2 بوصة. ومع ذلك ، فإن وحدة التحكم أكبر بمقدار 0.1 بوصة فقط على الرغم من ذلك. ذلك لأن الإطار الضخم للمحول الأصلي قد تم تقليله بشكل كبير لإفساح المجال أمام شاشة OLED الأكبر.

لسوء الحظ ، هذا لا يعني أن دقة الشاشة قد تغيرت. الدقة التي يتم إخراجها إلى التلفزيون في وضع الإرساء هي نفسها كما كانت من قبل. دعونا نتعمق في بعض التفاصيل ، أليس كذلك؟


اختبار شاشة التبديل OLED


كما تمت مناقشته في أفضل دليل تلفزيون OLED لدينا ، فإن إحدى نقاط البيع الرئيسية لشاشة OLED هي الألوان الأكثر إشراقًا والأسود الداكن. هذا يؤتي ثماره هنا. في الواقع ، لم يبدو Mario Kart 8 أفضل من أي وقت مضى على جهاز محمول بفضل البيئات الملونة النشيطة.

وبالتحديد ، فإن لقطات الكاميرا التي تدور حول شبكة البداية تعطي الساحة والمتسابقين بعض البوب ​​الإضافي. في الواقع ، كنت مشغولًا جدًا في التلاعب بكل المناظر بألوانها الأكثر إشراقًا لإيلاء اهتمام كبير للسباق نفسه. (ألقي باللوم على العشب الأخضر الجذاب على جانبي المسار كذريعة لماذا قضيت الكثير من الوقت في التفكير فيه.) التوجّه إلى Super Mario Odyssey قدم حلوى مماثلة للعين ، ولكن مع خجل أقل للمشي على العشب.

ثم لعبت بعضًا من لعبة Mario Kart متعددة اللاعبين باستخدام وحدة التحكم في وضع الطاولة. تعمل الألوان الأكثر إشراقًا والشاشة الأكبر على تحسين العرض من مسافة بعيدة ، في حين نأمل أن تصمد السطوع المحسّن في مواجهة الوهج عند استخدام Switch OLED في الهواء الطلق.

نظرًا لأنني كنت أحاول تبديل OLED في الداخل ، لم أتمكن من اختبار ضوء الشمس مباشرة. (أنقذني يوم يوليو القاتم في لندن عناء السؤال عما إذا كان بإمكاني أخذه إلى الخارج أيضًا.) ومع ذلك ، بدا أن زوايا المشاهدة أفضل قليلاً من المحول الأقدم ، ربما بسبب السطوع الإضافي الذي تستطيع تقنية OLED توفيره .

ومع ذلك ، ليست كل الأخبار جيدة. لقد استخدمت أحد الأضواء الكاشفة LED العلوية في الغرفة لاختبار وهج الشاشة ، ولا يبدو أن هناك أي حماية ضده ، مثل طلاء شاشة جديد. هذا أمر مخيب للآمال بعض الشيء بالنظر إلى كيفية استخدام التحسينات الرئيسية لـ Switch OLED في الوضع المحمول باليد.

بالعودة إلى الألعاب ، استفاد The Legend of Zelda: Breath of the Wild من شاشة OLED الجديدة أيضًا. على الرغم من أن منطقة الفتح لم تكن مظلمة حقًا بما يكفي لاختبار قدرات شاشة OLED على الأسود المحبر ، فبمجرد أن خرجنا ورأينا الأفق ، كان من الصعب عدم الإعجاب. (ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، ما زلت أشعر بالإثارة حتى عندما أراها على Switch Lite لأنني أعرف أن هناك مغامرة رائعة تنتظرني.)

يجب أن أقول ، مع ذلك ، كان تأثير شاشة OLED أكثر وضوحًا على عناوين Mario نظرًا لكيفية استخدامهم لألوان أكثر إشراقًا وأنظف من الظلال الأكثر كتمًا التي قدمتها Zelda.

يقف شامخًا Standing tall

ومع ذلك ، فإن مسند الظهر الجديد أفضل بلا حدود من قطعة البلاستيك الضعيفة الموجودة على المفتاح الأصلي. يمكن ضبطه بأي زاوية ، وهناك الكثير من القوة له ، لذلك لن تتخبط وحدة التحكم تحت وزنها في منتصف السباق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مساحة السطح الأوسع ستجعل من السهل وضعها على الأسطح غير المستوية أو اللينة.

يعد "الصوت المحسن" ترقية أكثر تواضعًا ، حيث توفر مجموعة مكبرات صوت مماثلة الآن صوتًا أكثر وضوحًا وتميزًا قليلاً ، لكن أداء الجهير يظل كما هو. للحصول على أفضل صوت من وحدة تحكم Nintendo ، ما زلت أوصي باختيار شيء من دليل سماعات Nintendo Switch المخصص.

لا يوجد قرار جديد يهتف هذه المرة .

عند سحب الكاميرا داخل اللعبة إلى الأسفل لإلقاء نظرة أفضل على العشب الطويل في Hyrule ، تذكرت الفيل في الغرفة - الدقة. بدأت شفرات العشب الخشنة منخفضة الدقة في الظهور بشكل لا يصدق في عام 2021 ، وهذا ذكرني لماذا ما زلت غير متأكد من الحاجة إلى وجود Switch OLED جنبًا إلى جنب مع Switch الأصلي.

نعم ، أعلم أننا لا نحصل على 4K على التلفزيون (لا يزال 1080 بكسل في وضع الإرساء مثل Switch الأصلي) ، ولم أتوقع حتى أن يكون لدى Switch Pro شاشة 4K نفسها ، ولكن حقيقة أن Switch OLED لا يزال عالقًا مع شاشة 720 بكسل على مدار أربع سنوات بعد إصدار النموذج الأصلي أمر محير. خاصةً عندما لا أوافق على ذلك في أي شيء تجده في قائمة أفضل هواتف الألعاب لدينا. حتى معظم أفضل الأجهزة اللوحية للألعاب يمكنها أن تفعل ما هو أفضل.

كان من الممكن أن تكون الترقية إلى 1080 بكسل لتتماشى مع شاشة OLED شيئًا يجعل وحدة التحكم Nintendo التي تعاني من ضعف القوة بشكل متزايد تدافع عن نفسها أكثر في عالم تكلفته 50 دولارًا أكثر من Xbox Series S ، و 50 دولارًا فقط أقل من سعر PS5 Digital Edition. .

نحن نحفر رصيف Switch OLED ، رغم ذلك

كان رصيف Nintendo Switch OLED الجديد الذي حصلت عليه هو الإصدار الأبيض الأنيق الجديد الذي يضع على الفور النسخة الأصلية في العار من حيث الأسلوب والوظائف المحسّنة. لقد عالجت Nintendo المخاوف من أن الإصدار الأصلي كان يحتوي على الكثير من الحواف الصلبة وخاطر بخدش وحدة التحكم عند الانزلاق إلى الداخل ، لذلك تم تقريب حواف وحدة التحكم OLED وإضفاء لمسة نهائية لامعة. يتيح ذلك للمفتاح الجديد الانزلاق في مكانه بسهولة أكبر. ليست هناك حاجة إلى gubbins dock dock محرج هنا.

يحتوي قفص الاتهام على عدد قليل من ترقيات جودة الحياة الذكية ، مع كون أهمها هو منفذ LAN / ethernet حول الجزء الخلفي أسفل اللوحة الخلفية. لذلك إذا كنت تحب سرعات التنزيل الأسرع أو تلعب لعبة Super Smash Bros. Ultimate التنافسية عبر الإنترنت وترغب في تقليل التأخير ، فقد تكون هذه ترقية مغرية. بالطبع ، كان لدى المحول الأصلي خيار إيثرنت عبر دونجل يباع بشكل منفصل.

عند الحديث عن تلك اللوحة الخلفية ، فهي قابلة للفصل تمامًا بدلاً من العمل على مفصلة ، الأمر الذي يبدو وكأنه تراجع بسيط - لا أتخيل أن معظمكم سيحتاج إلى فتحه كثيرًا.

سيكون الرصيف الجديد متاحًا كعملية شراء منفصلة في وقت لاحق من هذا العام إذا كنت تريد واحدًا إضافيًا في غرفة مختلفة أو كنت ترغب في ترقية جهازك القديم ، لكن Nintendo لم تتمكن من التأكيد في هذه المرحلة على ما إذا كانت Joy-Cons البيضاء ستكون أيضًا أطلق سراحهم من تلقاء أنفسهم أيضا. هذا عار ، لأن هذه تبدو رائعة. نأمل أن نكون قادرين على الاحتفاظ بها باللون الأبيض ، لأنها تبدو فائقة الجودة في الوقت الحالي ولمسة راقية أكثر من تلك ذات اللون الأحمر / الأزرق النيون.

من هو Nintendo Switch OLED إذن؟

هذا يتلخص حقًا في مقدار ما ستلعبه على Switch في الوضع المحمول أو المنضدي. إذا كنت ستفعل ذلك كثيرًا وتريد أفضل عرض ، فقد يكون Nintendo Switch OLED هو الخيار المناسب لك إذا كنت لا تمانع في تكلفته 50 دولارًا / 30 جنيهًا إسترلينيًا أكثر من المحول العادي أو 150 دولارًا / 110 جنيهات إسترلينية أكثر من Switch Lite المحمولة باليد فقط.

إذا كنت تنوي استخدام Nintendo Switch على التلفزيون فقط ويسعدك استخدام Wi-Fi عبر اتصال سلكي (وهو أمر جيد بالنسبة للغالبية العظمى من المستخدمين) ، فلا يوجد شيء لك هنا على الإطلاق. وفر على نفسك بعض المال واحصل على حزمة Nintendo Switch العادية الرخيصة بدلاً من ذلك.

بالنسبة لأي شخص يقوم بالكثير من التنقل ولا يكلف نفسه عناء اللعب على جهاز تلفزيون ، فربما نوصي باستخدام Switch Lite نظرًا لصغر حجمه وقدرته على تحمل التكاليف.


إعلان

لنكن واضحين ، من وقت عملي المحدود ، يبدو أن Nintendo Switch OLED هو نسخة أفضل من Switch الأصلي. تتناسب شاشة OLED حقًا مع الألعاب الملونة في مكتبة Nintendo ، ولكنها ليست شيئًا أشعر أن العديد من اللاعبين بحاجة إلى الاستعجال واستبدال مفتاح التبديل الأصلي الخاص بهم مع عدم وجود دقة عالية في الوضع المحمول باليد. وبشكل أكثر تحديدًا ، يبدو هذا وكأنه ترقية متواضعة كان يجب على Nintendo إحضارها لاستبدال Switch العادي في البيع بالتجزئة والاحتفاظ به عند السعر الأصلي البالغ 299 دولارًا / 280 جنيهًا إسترلينيًا ، نظرًا لأن وحدة التحكم لم تحصل على خصم رسمي مطلقًا بعد كل هذه السنوات .

المرجع
موقع : gamesradar
الكاتب
Brendan Griffiths

تعديل على الترجمة