القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي PUBG: NEW STATE على الكمبيوتر

 تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE PC  على الكبيوتر بعدة طرق

كيفية تحميل لعبة ببجي نيوستيت PUBG New State  على الحاسب الشخصى؟

إن شاء الله ، يمكنك تحميل لعبة PUBG New State الاصدار الكامل بسهولة جدا على جهازك الخاص الـ PC بعدة طرق سنشاركها معكم بإذن الله فى هذه المقالة.

الاطلاق : تم إطلاق لعبة ببجي  PUBG: NEW STATE بعدة فترة من الانتظار اخيرا كما وعدت الشركة ، مع تقديم لعبة ببجي نيو ستيت رسوميات رائعة.  مع ديناميكيات سلسلة وخريطة متنوعة جديدة ومركبات قوية واشياء اخرى كثيرة ، وذلك على مستوى الحاسب الشخصى.

 التطوير : ذهبت الشركة الالعاب الكورية الجنوبية سريعا الى تطوير لعبة ببيجى pubg بعد نجاحها فى جلب الكثير من اللاعبيين ، مع اتاحت اللعبة على الهواتف الذكية بشكل حصرى. والتى تأتى بنظام الاندوريد Android و iOS لأجهزة أبل.

الافضل : كثيرا من الاشخاص يحبذون الشاشات الكبيرة للعب العاب الباتل رويال battle royale على أجهزة الكمبيوتر المحمولة  والشخصية . وهنا يأتى دورنا فى كيفية تشغيل لعبة PUBG: NEW STATE على جهاز الحاسب الشخصى.

============================================================

متطلبات التشغيل PUBG: NEW STATE System Requirements

 
تحميل لعبة ببجي PUBG: NEW STATE على الكمبيوتر


الرجاء قبل البدء الى الانتقال الى طرق تشغيل لعبة ببجى على الكمبيوتر التأكد من أمكانيات جهازك وقدرته على تشغيل المحاكى و كذلك القدرة على تشغيل اللعبة نفسها.
ومتطلبات النظام بالنسبة للاندوريد PUBG New State Android.

  • نظام التشغيل                                               OS – Android 6.0 or later.
  • وحدة المعالج                                                                  CPU – 64-bit.
  • ذاكرة الوصول العشوائي                                   RAM – 2 GB or higher.
  • حجم التنزيل حسب المكاحى والجهاز Download size – varies with device.
 =============================================================

تحميل لعبة PUBG: NEW STATE على الكمبيوتر بمحاكى  windows 11.

من المميزات الجديدة والمتنوعة فى ويندوز 11 windows أنه يأتى بمحاكى يدعم تطبيقات الاندوريد ، يسمح للمستخدمين بتحميل تطبيقات والعاب الاندوريد من متجر تطبيقات أمازون أندوريد.

ومن متجر تطبيقات امازون اندوريد يمكنك من تحميل لعبة PUBG: NEW STATE.

 تحميل نسخة من لعبة PUBG: NEW STATE بصيغة apk.

بأدوات مساعدة كأداة WSATools يمكنك من تحميل لعبة ببجي ستيت على ويندوز 11 وذلك فى حالة عدم اتاحة لعبة ببجى على متجر التطبيقات الخاص بشركة أمازون . بهذه الادوات تستطيع تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تجربة تحميل ملف اللعبة بصيغة APK  من موقع APKMirror وذلك إن لم تستطع تحميل اللعبة من موقع متجرأمازون للتطبيقات.

=============================================================

تحميل لعبة ببجي pubg New State عن طريق محاكى emulator  الاندوريد.


ويعتبر إستخدام محاكى Android على جهاز الحاسب الشخصى هو الطريقة الافضل لتشغيل لعبة ببجى نيوستيت وذلك بطرق متعددة إذ يعتبر الـ emulator المحاكى هو البيئة المناسبة لنظام الاندرويد على الكمبيوتر.
سهولة تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاى Google Playstore والقدرة على تحزين اللعبة وبياناتها فى المجلد الصحيح وعدم العناء فى تحميل ملفات الـ APK.
هناك عدة محاكيات للاندرويد Android على شبكة الانترنت مما يجعل الامر صعبا فى الحصول على المحاكى المناسب لتشغيل اللعبة والمناسب كذلك مع متطلبات جهازى اللوحى او الحاسب الشخصى. والرجاء مشاركتنا بتجربتكم مع اى المحاكيات أفضل فى تحميل وتشغيل لعبة ببجي نيوستيت PUBG: NEW STATE وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر.

==============================================================

أفضل المحاكيات Emulators للتشغيل لعبة ببجى PUBG: NEW STATE فى windows 11 على الكمبيوتر.

أولا: محاكى بلوستاكس Bluestacks emulator.


يعتبر محاكى بلوستاكس Bluestacks هو المحاكى الاول معنا لانه الاصدار الموثوق به والمجرب ، وهو جيد فى تجربة تشغيل الالعاب الاندوريد Android على الكمبيوتر . مع امكانية أعادة صياغة لوحة المفاتيح وتعيين عناصر التحكم من جديد.

كما يمكنك أيضا تشغيل وتجربة محاكى بلوستكس Bluestacks على أجهزة الماك macOS فضلا عن التشغيل على نظام ويندوز Windows. مع العلم ان المحاكى يحتاج الى أمكانيات قوية لدى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لانه يستهلك موارد الجهاز بقدرا كبير حتى يعمل جيدا وبشكل سليم.
أصدارات بلوستاكس السحابية والتى اتاحت مأخرا على المحاكى كما يمكنك من تجربة لعبة PUBG NEW STATE على اجهزة الحاسب الشخصى السحابية.


=================================================================

ثانيا: محاكى ال دى بلاير LD Player emulator.


ما يميز محاكي LD Player هو استهلاكه لموارد الكمبيوتر بصورة أقل عن محاكي بلوستاكس مما يجعلة أختيار أفضل لأجهزة الحاسب الضعيفة ذات الامكانيات المنخفضة والاجهزة القديمة. فى هذه الحالة يعتبر محاكى ال دى بلاير LD Player emulator أختيار مثالى.
يدعم محاكىLD Player احدث الالعاب والتطبيقات لنظام الاندرويد Android والتحديثات المستمرة ، وتعيين عناصر التحكم الجيدة ، كما يتيح المحاكى الفريمات العالية FBS  مع رسومات فائقة الدقة . حقا المحاكى يأتى بميزات قوية يجب عليك تجربته.


================================================================

ثالثا: محاكى نوكس NoxPlayer .

يأتى معنا محاكى NoxPlayer فى آخر القائمة المتوافق مع تطبيقات والعاب الاندوريد مع مراعاة الاعدادات المخصصة للاعبيين. ولذلك تم تطوير محاكى  NoxPlayer  لهؤلاء اللاعبيين ولتلبية رغباتهم.

متاح أيضا فى محاكى  NoxPlayer emulator  زيادة معدل الفريمات Fps وذلك اذا تمكنت من ضبط المحاكى على الاعدادات التى تناسب جهازك ، لتجد زيادة قوية فى معدل اطارات الالعاب.

كما يمتاز أيضا محاكى NoxPlayer بإمكانية تسجيل الالعاب بصورة جيدة أثناء اللعب ، مع تخصيص جيد لعناصر التحكم وفقا لك.

تحميل محاكى Nox Player

=============================================================

windows11 هو الافضل مقارنة بالمحاكيات ، لجودة الاداء وسوف تحصل على أداء ممتاز وأفضل بكثير للعبة ببجى PUBG NEW STATE PC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . والذى يعمل بنظام windows 11. والسبب فى ذلك هو تخصيص ويندوز 11 للموارد النظام لتشغيل اللعبة بشكل ممتاز بقدر كبير.

=============================================================

لعبة ببجى PUBG NEW STATE على الكمبيوتر.

تستهلك المحاكيات جزاء كبيرا من موارد النظام لتشغيل ومحاكاة بيئة الاندوريد  Android على الكمبيوتر.

ولذلك يجدر بك اذا كان جهازك يعمل بنظام ويندوز windows11 ، أن تجد طريقة لتشغيل متجر تطبيقات أمازون Amazon Android حتى يتثنى لك تشغيل لعبة ببجى نيوستيت بشكل جيد.  وبدون مشاكل فى تحميل وتشغيل اللعبة.

وفى النهاية كانت هذه الطرق المتاحة لتحمل وتشغيل لعبة PUBG: NEW STATE على الحاسوب الشخصى ، وعليه اذا ما تطرأت عليك مشكلة.




تعليقات