القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج دافينشى ومراجعة الاصدار الاخير | DaVinci Resolve v17

مراجعة برنامج المونتاج دافينشى ريزولف  DaVinci  Resolve 17


برنامج دافينشى ريزولف


Design DaVinci Resolve Studio v17 - برنامج دافينشى ريزولف ومراجعة الاصدار الاخير - عملاق مونتاج الفيديو دافينشى ريزولف 17 - مونتاج برنامج دافينشى ريزولف للكمبيوتر . 

مقدمة :

يعد برنامج دافينشى الاكثر فاعلية في العالم الذى يجمع بين تحرير الفيديوهات بدقة 8K ، وتصحيح الظلال والألوان والنتائج المرئية و التعديل على الصوت . كل ذلك فى برنامج واحد ! ويمكنك على الفور التنقل بين التحرير والتظليل والنتائج والصوت بنقرة واحدة . يعد DaVinci Resolve Studio الأكثر فاعلية ايضا المصممة للتعاون مع العديد من المستخدمين ، لذلك يمكن للمحررين والمساعدين ورسامي الألوان وفناني VFX ومصممي الصوت ، أن تظل جميع اللوحات على نفس القدر من الالتزام في نفس الوقت. سواء كنت فنانًا شخصيًا ، أو جزءًا من فريق تعاوني ضخم ، فمن السهل أن تبحث عن سبب كون DaVinci Resolve.
هو افضل برنامج يعتمد عليه فى الإنتاج المتطور، واستكمال أفلام هوليوود المميزة ، والبرامج التلفزيونية ، والإعلانات المبوبة أكثر من غيره من البرامج الاخرى.

ما هو الجديد:-

DaVinci Resolve يتميز

بوجهة قص مبتكرة المصممة أساسًا للمحررين الذين يرغبون في الرسم بسرعة ، وفي مواعيد نهائية ضيقة ! يعتمد محرك DaVinci Neural Engine الجديد من إتقان النظام للسماح بوظائف جديدة فعالة ، جنبًا إلى جنب مع التعرف على الوجه ، وتعديل السرعة والمزيد.
 يمكن أن تساعدك مقاطع التعديل على متابعة النتائج ، والدرجات للمقاطع في الجدول الزمني أدناه ، ويمكن استخدام تصدير قصير لإضافة مبادرات إلى YouTube و Vimeo ، من كل مكان داخل التطبيق ، وتوفر نطاقات GPU المرتفعة الجديدة بدائل تتبع تقنية أكبر من ذي قبل.
 بالإضافة إلى ذلك ، يعد Fusion أسرع بشكل كبير ويوفر Fairlight صوتًا غامرًا ثلاثي الأبعاد. يعد DaVinci Resolve إطلاقًا ضخمًا مع الكثير من الوظائف التي طلبها العملاء!

 واجهة قص متقدمة the cut page !

تم تصميم واجهة القص بشكل أساسي للمحررين الذين يعملون على اللوحات المستديرة ذات التوقف المفرط ، والسريع جنبًا إلى جنب مع الإعلانات المبوبة على التلفزيون أو حتى قطع المعلومات . وتقريبًا إنها صفحة قص تحرير موسعة بواجهة مبسطة ، ومعدات جديدة مبتكرة لمساعدتك على الرسم بشكل أسرع من أي وقت مضى.
 تساعدك صفحة القص المصغرة على استيراد الانتقالات والعناوين وتحميلها وتعديلها وتقليمها وتناسب الظل ميكانيكيًا ومزج الصوت والمزيد. 
سواء أكنت تقدم البث أو YouTube ، فإن واجهة القص المصغرة بها كل ما تريده لإنجاز المهمة ، ومكان متعدد الوظائف.
 بالإضافة إلى ذلك ، تظل صفحة القص الخاصة بالتعديل اليومي في حاجة إلى الانتقال بين التحرير وتقليل الصفحات لتبديل تعديل الموضة بشكل مناسب داخل مركز المهمة.

ميزات التحرير الجديدة في DaVinci Resolve:

يتكون DaVinci Resolve من مجموعة كاملة من المحررين الخبراء الذين يريدون تقليل الأفلام الرائجة ، والمقترحات التلفزيونية ، والإعلانات المبوبة. 
إنه الأفضل لكل تعديل على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.
 يجعل محرك تشغيل الأداء الكلي المفرط التعديل والتشذيب سريعًا بشكل خاص ، حتى بالنسبة للتنسيقات التى تستهلك المعالجات بشدة عالية مثل تنسيق H.264 و RAW.

ميزات Fusion VFX الجديدة في DaVinci Resolve 17:

مع وجود أكثر من 250 ترسًا مُصممًا ، يمكن أن يساعدك محرك التركيب ثلاثي الأبعاد الفائق من Fusion VFX والعقدة المستندة بشكل أساسي إلى سير العمل كليًا على الانضمام السريع إلى النتائج والعتاد بشكل جماعي أثناء التنقل مع نمط مخطط الانجراف . مما يجعل من السلس إنشاء فيلم سينمائي مميز و نتائج مرئية ممتعة وبث الحركة الخاطف لقطات داخلية مناسبة لدافينشي ريسولف.

ميزات اللون الجديدة في DaVinci Resolve:

يمكن أن تساعدك معدات الظل الأسطورية فى DaVinci Resolve على إدارة الظل بطرق مذهلة للحصول على نتائج قد تكون بالتأكيد غير ممكنة على الأنظمة المختلفة أو البرامج الاخرى . لهذا السبب تم استخدام DaVinci Resolve في أفلام مميزة ومقترحات تلفزيونية أكبر من أي نظام تصنيف آخر! تحصل على ترس فعال وثانوي ، ومنحنيات ، وتتبع ، واستقرار ، وأكثر.

ميزات Fairlight الجديدة في DaVinci Resolve:

مع Fairlight في DaVinci Resolve ، الصوت ليس فكرة متأخرة في عملية التصنيع المرسلة! يمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر صوتي افتراضي مدمج وفعال للغاية مع اندماج كامل . ومعالجة ديناميكية ، و تعديل صوتي لدرجة النمط ، ومعدات ADR ، ودعم مكتبة الصوت ، ومكونات FairlightFX الصوتية والمزيد.

ميزات تعاون جديدة في DaVinci Resolve:

يتميز DaVinci Resolve Studio بجدول زمني عادي ، وتصميم فعال لقاعدة البيانات ، وقفل للحاوية ومشبك ، تم إنشاؤه في الدردشة ، ومعدات تقييم الجدول الزمني وأكثر من ذلك ، وهو افضل برنامج ممكن تستخدمه بعد انتاج محتواك  في العالم .  يمكن أن يتميز به جميع الفنانين بشكل جماعي في نفس المشروع وفى نفس زمن!

سمات :-

دافينشي DaVinci Resolve Studio


قم بالترقية إلى DaVinci Resolve Studio لمزيد من الادوات والخيارات المبتكرة! يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من المكونات الإضافية ResolveFX و FairlightFX الضرورية . جنبًا إلى جنب مع دعم المشاريع بدقة 4K و 8K ومعدلات اطارات بما يصل إلى مائة وعشرين إطارًا وفقًا للثانية. يمكنك أيضًا الحصول على محرك DaVinci Neural الجديد تمامًا والذي يسمح بالوظائف التي تشمل التعرف على الوجه ، وإعادة ضبط السرعة ، وموازنة الظل المحوسب ، ومطابقة الظل الآلي . يوفر DaVinci Resolve Studio بالإضافة إلى ذلك معدات حبوب الأفلام ،
وتقليل الضوضاء بكفاءة مع تأثيرات ضبابية وتصنيف HDR ودعم H264 وصوت قوى ثلاثى الابعاد.

محرك دافينشى متعمق

يتميز محرك deVinci الجديد بأحدث الشبكات العميقة الى جانب الذكاء الاصطناعي لتشغيل الاضافات الجديده . مثل المقياس القوى لتوسيع مدى اللقطات وسرعة الالتواء لاعادة صياغة الوقت ومطابقته الالوان تلقائيا وميزة التعرف على الوجه واكثر. حقا محرك دافينشى متوافق تماماً!

تحميل برنامج DaVinci Resolve من الموقع الرسمى

Design DaVinci Resolve Studio v17


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تعليقات